العاب باربي

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب باربي


العاب باربي  Barbie Games  

  • وصف اللعبة: لعبة باربي هى عبارة عن لعبة مقتبسة من شخصية العروسة الجميلة التي تسمى باربي والتى إشتهرت فى مسلسلات الأطفال على التلفزيون حيث تم عمل لعبة فلاش رائعة لشخصية باربي واليوم نقدم لكم لعبة الفلاش الرائعة لهذه العروسة وهى من ألعاب البنات حيث مطلوب أن تقومين بتزيين هذه العروسة بالإكسسوارات المختلفة وإختيار شكل الشعر المناسب لها والأزياء المناسبة لها وهى لعبة بسيطة ويوجد على موقعنا الكثير من ألعاب البنات كألعاب الطبخ والتنظيف وتلبيس العرائس نرجوا أن تنال رضاكم كما ندعوكم للإستمتاع بباقى الألعاب الموجودة فى القائمة الجانبية وخصوصا لعبة الفراخ.
  • إصدارات اللعبة: لبعة باربي بها إصدارات متوعة مث لعبة مكياج باربي ولعبة تلبيس باربي والعاب باربي الجديدة.
  • الهدف من اللعبة: الهدف من لعبة باربي هو تلبيس العروسة باربي بالببس المناسب وتجهيزها بالمكياج المناسب لكي تذهب إلى الجامعة.
  • وصف اللعبة: التحكم بألعاب باربي يتم عن طريق الماوس لتغيير تسريحة الشعر والوان العينين والوان المكياج عن طريق السحب والإفلات.

 انتظر تحميل اللعبة


ملاحظات

قومي بتجهيز باربي للجامعة والعبي العاب باربي على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل العاب باربي والعاب سباق والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بالعاب باربي وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.

العاب مشابهة