لعبة الحب

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

لعبة الحب

لعبة الحب     Love Game    


  • وصف اللعبة: لعبة الحب وتسمى أيضا لعبة مقياس الحب وهى أحد ألألعاب الشهيرة والممتعه لمن يهتمون بمعرفة درجة الحب والعواطف بينهم وبين من يحبون وفكرة هذه اللعبة ان اللاعب يقوم بكتاية إسمه فى مكان معين ويقوم بكتابة إسم الشخص الذى يحبه فى المكان الآخر لكى يعرف مقدار الحب والمودة بينهما كما يمكن أن تستعمل هذه اللعبة لقياس درجة الحب بينك وبين أقاربك وأصدقائك وجيرانك وحتى أصدقاء العمل. نرجوا أن تستمعوا بهذه اللعبه وكل ألعاب موقعنا كما نرجوا أن تشاركوا هذه اللعبة مع كل أصدقائكم خصوصا الذين تبحونهم ليقوموا بالدخول فى هذه التجربه الرومانسيه الرائعه من خلال لعبتنا الجميلة مع ملاحظة أن النسبة الناتجة من لعبة الحب لا تعبر عن نسبة الحب الحقيقية بين شخصين فهي مجرد لعبة للتسلية فقط.
  • التحكم في اللعبة: التحكم في لعبة الحب عن طريق الماوس لتحديد مكان الكتابة ثم عن طريق لوحة المفاتيح لكتابة الأسماء ثم الضغط بالماوس على زر الإختبار لإظهار النتيجة.
  • إصدارات اللعبة: إصدارات لعبة الحب ليست كثيرة لأن الفكرة واحدة ولكن فقط يوجد عدد أشكال من لعبة الحب تختلف فيها خلفية اللعبة وشكل القلوب فقط مثل لعبة الحب1 ولعبة الحب النقي ولعبة الحب الجديدة.
  • الهدف من اللعبة: الهدف من لعبة الحب هو كتابة إسم شخصين لإختبار درجة الحب بينهما.

 انتظر تحميل اللعبة




ملاحظات: العب لعبة الحب على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل لعبة الحب و لعبةالفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو ولعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة اننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بلعبة الحب وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.