العاب كرة قدم

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب كرة قدم


العاب كرة قدم  Foot Ball Games  


  • وصف اللعبة: العاب كرة قدم من الألعاب الرياضية الرائعة وهى تشبه مباريات كرة القدم الحقيقية حيث يوجد ملعب رياضي عليه فريقين مختلفين وكرة قدم وكل فريق مكون من 11 لاعب ويوجد حكم للتحكيم بين الفريقين من خلال قوانين اللعبة وهي لعبة شيقة يعشقها الأطفال ويمكنك التحكم بحركة اللاعبين وإختيار لاعب محدد لتحركونه من بين كل الفريق كما يمكنك ضرب الكرة لتمريرها إلى لاعب آخر وكذلك ضربها لإحراز الأهداف..ويمكنك لعب هذه اللعبة مع الكومبيوتر وكذلك يمكنك لعبها مع أصدقائك..نتمنى أن تعجبكم اللعبة وأن تنال رضاكم ونتمنى أن تشاركوها مع أصدقائكم خلال وسائل التواصل الإجتماعي والمنتديات..كما نتمنى أن تجربوا باقى الألعاب على موقعنا وخصوصا الموجودة فى القائمة الجانبية وأيضا اللعبة القادمة وهي العاب ماريو .
  • إصدارات اللعبة: توجد إصدارات مختلفة لألعاب كرة القدم مثل إصدار العاب فيفا المختلفه FIFA كما توجد إصدرات العاب فلاش كرة قدم مثل التي نقدمها لكم اليوم وكلها مناسبة لأجهزة الحاسب الآلي فقط ولا يوجد إصدارات لأجهزة الاندرويد وأجهزة الأيفون.
  • الهدف من اللعبة: الهدف من العاب كرة قدم هو إحراز أكبر عدد ممكن من الأهداف في مرمى الفريق الآخر حتى تزيد أهدافك عن أهدافه.
  • التحكم في اللعبة: يتم التحكم في لعبة كرة القدم عن طريق لوحة المفاتيح كالآتى
     في حالة لاعب واحدالحركة بالأسهم و ضرب الكرة بزر كنترول وأخذ الكرة من الخصم بكنترول أيضا وفي حالة وجود لاعبان فإن التحكم فى اللاعب الثاني يتم عن طريق الأزرار "A","W","D","S" للحركة وزر المسطرة "سبيس" لضرب الكرة أو أخذها من الخصم CTRL

 انتظر تحميل اللعبة


ملاحظات

العب العاب كرة قدم على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل العاب كرة قدم والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بالعاب كرة قدم وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.