العاب كرة قدم كأس العالم

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب كرة قدم كأس العالم


العاب كرة قدم كأس العالم  New Foot Ball Games  


  • وصف اللعبة: العاب كرة قدم كأس العالم الجديدة نقدمها لكم في شكل جديدة حيث بطولات كرة القدم لأندية العالم المختلفة وتبدأ اللعبة بتقسيم الفرق العالمية الى مجموعات ويجب عليك اختيار المجموعة التى ستلعب فيها ولديك فريق مكون من 11 لاعب وملعب كرة قدم قياسى ويجب عليك أن تقوم بإحراز أكبر عدد ممكن من الاهداف في مرمى الفريق الآخر لكي تحصل على مزيد من النقاط نرجو ان تعجبكم اللعبة وان تشاركوها مع أصدقائكم على مواقع اتلواصل الإجتماعي كما نرجوا أن تجربوا اللعبة التالية وهي العاب بلياردو الجديدة .
  • إصدارات اللعبة: توجد إصدارات مختلفة لألعاب كرة القدم مثل إصدار العاب فيفا المختلفه FIFA كما توجد إصدرات العاب فلاش كرة قدم كأس العالم مثل التي نقدمها لكم اليوم وكلها مناسبة لأجهزة الحاسب الآلي فقط ولا يوجد إصدارات لأجهزة الاندرويد وأجهزة الأيفون.
  • الهدف من اللعبة: الهدف من العاب كرة قدم كأس العالم هو الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط لكي تصعد بمجموعتك وذلك عن طريق إحراز أكبر عدد من الأهداف.
  • التحكم في اللعبة: يتم التحكم في لعبة كرة القدم عن طريق لوحة المفاتيح كالآتى
      يتم التحكم في العاب كرة القدم الجديدة عن طريق الأسهم للحركة وزر A وزر S لضرب الكرة

 انتظر تحميل اللعبة

ملاحظات حول لعبة كرة القدم كأس العالم

استمتع بكأس العالم حيث اجمل مباريات كرة القدم الرائعة والعاب العاب كرة قدم كأس العالم على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل لعبة كرة قدم كأس العالم والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بلعبة كأس العالم وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.