العاب بلياردو الجديدة

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب بلياردو الجديدة


العاب بلياردو الجديدة  New Billiards Games  

  • وصف اللعبة: العاب بلياردو الجديدة نقدمها لكم في شكل كرات بلياردو ملونة جديدة ولا داعي للذهاب الى صالات البلياردو فموقعنا يقدم لكم نفس اللعبة بشكل بسيط وكما تعلمون فإن لعبة بلياردو عبارة عن لعبة بها منضدة عليها كرات ملونة والمنضده بها ثمانية فتحات موزعة بإنتظام حيث فتحتنا في الأمام وفتحتان في الوسط وفتحتان في الخلف ومهمة اللاعب هي إسقاط الكرات التي يختار اللعب عليها وعندما ينتهي من إسقاط كرات يجب عليه أن يسقط الكرة السوداء في أي فتحة وللعبة بها خيار اللعب بلاعب واحد أو بإثنين لاعبين نتمنى أن تعجبكم اللعبة وأن تجربوا باقي الالعاب في القائمة الجانبية ولا تنسوا اللعبة القادمة وهي لعبة ماريو سباق التجوم .
  • إصدارات اللعبة: صدرت أشكال مختلفة من العاب بلياردو مثل لعبة بلياردو الأصلية ولعبة بلياردو الجديدة والعاب بلياردو 2015.
  • الهدف من اللعبة: إسقاط كل الكرات الخاصه بك في أي فتحة في المنضدة عن طريق ضربها بالكرة البيضاء ثم في النهاية يجب عليك إسقاط الكرة السوداء.
  • التحكم في اللعبة:   التحكم في العاب بلياردو يتم عن طريق إستخدام الماوس لتوجيه إتجاه الضرب ثم السحب والإفلات بزر الماوس الأيسر لإطلاق الكرة.

 انتظر تحميل اللعبة

ملاحظات حول العاب بلياردو الجديدة

العاب بكرات البلياردو الملونة على المنضدة المثرة والعاب العاب بلياردو الجديدة على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل العاب بلياردو الجديدة والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بألعاب بلياردو الجديدة وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.