العاب بلياردو

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب بلياردو


العاب بلياردو  billiard Game  

  • وصف اللعبة: العاب بلياردو من الألعاب التى يعشقها الشباب فى الواقع وهي موجودة فى أماكن ونوادي مخصصة لها وقد تم عمل لعبة فلاش مماثلة لنفس اللعبة حتي يتمكن الجميع من لعبها داخل منزله. و لعبة بليادرو عباره عن منضده كبيرة الحجم بها سنة فتحات إثنتان فى المقدمة وإثنتان عند المنتصف وإثنتان عند الطرف الأخير وعليها مجموعة من الكرات يتم وضعها فى مثلث والكرات تكون مقسمة إلى مجموعتين المجموعة الأولى ملونة ألوان موحدة أو ألوان سادة والأخرى ملونه بشكل مخطط بألوان مختلفة وأخيرا يوجد كرة سوداء اللون ويجب على كل لاعب إختيار نوع الكرات التى سيلعب عليها ثم يقوم بإسقاطها جميعا فى الفتحات الموجودة فى المنضدة حتى يستطيع بعدها أن يسقط الكرة السوداء ويفوز باللعبة..ويتوفر فى اللعبة إمكانية اللعب أمام الكومبيوتر وكذلك إمكانية أن يلعبها إثنان من اللاعبين يمكنهما اللعب سويا ولا تنسوا ايضا لعبة نينجا جو في من الالعاب المميزة .
  • إصدارات اللعبة: لعبة بلياردو الجديدة ولعبة بلياردو الأصلية والعاب بلياردو ولعبة بلياردو Y8 وكلها إصدارات تصلح لجميع أجهزة الحاسب الآلي.
  • الهدف من اللعبة: إسقاط جميع الكرات في الفتحات الموجودة في المنضدة ثم إسقاط الكرة السوداء ايضا.
  • التحكم في اللعبة:   يتم التحكم في العاب بلياردو عن طريق إستخدام الماوس لتوجيه عصا الضرب ثم السحب والإفلات بزر الماوس الأيسر لضرب الكره.

 انتظر تحميل اللعبة


ملاحظات حول العاب بلياردو

قم بضرب الكرات الملونة على منضدة البليادو والعاب العاب بلياردو على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل العاب بلياردو والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بألعاب بلياردو وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.