العاب مزارع

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب مزارع


العاب مزراع   Farm Games  

  • وصف اللعبة: ألعاب مزارع هى من الألعاب المميزة التى تنمي فيك القدرة على الإبداع فى مجال زراعة النباتات المختلفة وإعادة إستعمال الناتج فى صناعات أخرى للحصول على مزيد من الأرباح حيث يمكنك في العاب مزاع أن تزرع محاصيل القمح والذرة و قصب السكر وكذلك يمكنك إقتناء العديد من الحيوانات مثل الخروف والبقرة والخنزير والطيور مثل الدجاج حيث يمكنك تربية هذه الحيوانات بإستخدام المحاصيل التى قمت بزراعتها سابقا ثم تقوم ببيع هذه المنتجات ويمكنك أيضا إستخدامها بعد تخزينها فى مخازنك الخاصه كما يمكنك تشغيل مصنع السكر ومعمل الجبنة ومصنع اللحوم. نتمنى ان تعجبكم هذه اللعبة وتستمتعوا بها وأن تجربوا اللعبة التالية وهي لعبة jeux de friv.
  • إصدارات اللعبة: توجد إصدارات مختلفة من العاب المزراع مثل لعبة المزرعة السعيدة على الفيس بوك ولعبة المزرعة السعيدة الجديدة والعاب مزارع
  • الهدف من اللعبة: الهدف من العاب مزراع هو زراعة النبات المختلفة وتربية الحيوانات والإعتناء بها.
  • التحكم في اللعبة: يتم اتلحكم في العاب مزراع عن طريق إستخدام الماوس للإختيار والنقر بزر الماوس الأيسر لزراعة البذور وتشغيل الآبار وتقديم الطعام للنباتات.

 انتظر تحميل اللعبة
>

ملاحظات حول العاب مزراع

في العاب مزاع يمكنك أن تربي الحيوانات وتزرع النباتات وتشغل البئر على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل العاب مزراع الجديدة والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بألعاب مزراع وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.