العاب سلاحف النينجا

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب سلاحف النينجا


العاب سلاحف النينجا  Ninja Turtles Games  


  • وصف اللعبة: لعبة سلاحف النينجا هى لعبة الإثاره الشهيرة التى تشبه حرب الشوارع وأبطالها هم مجموعة من سلاحف النينجا هم مايكل انجلو و دوناتلو و ليوناردو ورفايلو مهتهم التجول فى المدينه للدخول فى عملية قتال شوارع مع الأعداء المنتشرين فى الشارع ويمكنك اللعب فيها باإستخدام لوحة المفاتيح حيث تتحرك بالأسهم وتقفز بها أيضا وتقاتل بها أعدائك وفى بداية اللعبة يطلب من إختيار المقاتل الأساسي الذى ستقاتل بها أعدائك وأيضا يطلب منك شريكك فى القتال واللعبة فكرتها نفس فكرة فيلم الكارتون التتلفزيوني الشهير الذى يتحدث عن أربعة سلاحف تعلموا فنون القتال على يد مدربهم الفأر رشدان وكل واحد منهم مميز فى طريقة معينه من طرق القتال. أرجو أن تنال اللعبة إعجابكم وفى هذه الحالة أتمنى أن تنشروها عند أصدقائكم من محبي هذه النوعية من ألعاب الأكشن والحركة ونرجوا أن تجربوا اللعبة التالية وهي العاب دورا .
  • إصدارات اللعبة: جميع إصدارات لعبة سلاحف النينجا صالحة لأجهزة الحاسب الآلي فقط حيث تم برمجتمها على شكل ألعاب فلاش مثل التي نقدمها لكم الآن ولا توجد إصدارات خاصة بأجهزة الهواتف الذكية..وقد صدر منها العاب صلاحف النينجا1 والعاب سلاحف النينجا2 والعاب سلاحف النينجا الجديدة.
  • الهدف من اللعبة: قتال الأعداء والحصول على الذهب وتفادي ضربات الأعداء والوصول إلى نهاية المرحلة.
  • التحكم في اللعبة: التحكم في العاب سلاحف النينجا يتم عن طريق لوحة المفاتيح حيث يمكنك ان تستخدم الأسهم للحركة للأمام والخلف أو الإنحناء لأسفل أو القفز لأعلى كما يمكن إستخدام المسطرة للقفز أيضا وفي حالة رغبتك في عمل قفزة عاليه يمكنك أن تضغط على السهم الأعلى مرتين أو المسطرة مرتين متتاليتين بسرعة ويستخدم زر حرف "A" للضرب بالسلاح.

 انتظر تحميل اللعبة

ملاحظات حول العاب سلاحف النينجا

قاتل الأعداء في الشوارع واتبع تعليمات المدرب رشدان والعب العاب سلاحف النينجا وواجه الأشرار في شوارع المدينةعلى موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل العاب العاب سلاحف النينجا والعاب كرة قدم والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة والعاب 250 والعاب موتسكلات . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بالعاب سلاحف النينجا وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.