العاب دورا

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب دورا

العاب دورا  Dora Games  

  • وصف اللعبة: العاب دورا هى تجسيد لتلك الشخصية الكارتونية الشهيرة دورا تلك الفتاه الصغيرة التى تحولت للعبة فلاش رائعة ومحببة جدا للأطفال الصغار هي لعبة دورا وهى لعبة بسيطة عبارة عن فتاه صغيره تختار أنواع الفواكه المختلفة التى تفكر بها ويجب عليها جمع أكبر عدد من الفواكه قبل إنتهاء الزمن المحدد للعبة حتى لا تخسر وتقوم البنت بالتحرك يمينا ويسارا فى محاولة لإلتقاط الفاكهه المناسبة لها وهذه اللعبة تنمي مهارة الطفل فى التعرف على انواع الفواكه المختلفة والتمييز بينها فى موقعنا مجموعة متميزة من ألعاب الأطفال نرجوا أن تنال رضاكم كما نرجوا أن تجربوا باقي الألعاب الموجودة فى الشريط الجانبي والآن أترككم مع لعبة دورا وأيضا مع اللعبة التالية وهي العاب سيارات .
  • إصدارات اللعبة: توجد إصدارات متعددة لألعاب دورا مثل لعبة دورا فى المطبخ ولعبة تلبيس دورا ولعبة دورا في المدرسة وغيرها من العاب دورا الرائعة التي سنقدمها لكم من خلال موقعنا.
  • الهدف من اللعبة: التعرف على الفواكه التي تفكر بها دورا والضغط عليها عندما تكون دورا امامها حتى تأكلها البنت.
  • التحكم في اللعبة: التحكم في العاب دورا يتم عن طريق الضغط بالماوس ثم السحب بالزر الأيسر للماوس.

 انتظر تحميل اللعبة

ملاحظات حول العاب دورا

اجمع الفواكه مع البنت الجميلة و العب العاب دوراق/a> على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل العاب دورا والعاب غامبول ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بالعاب دورا وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.