العاب سيارات

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب سيارات


العاب سيارات  Cars Race Games  

  • وصف اللعبة: لعبة السيارات من ألعاب الإثارة والحركة حيث يقوم اللاعب فيها بمهمة سائق السيارة الذى يخوض السباق مع مجموعة متنوعة من السيارات الأخرى التى تحاول أن تفوز بالسباق خلال مدة زمنية محددة وهى لعبة بسيطة وسهلة ويجب عليك تجنب الإصطدام بالحواجز أو العقبات المختلفة حتى لا تفقد سرعتك وتتأخر فى السباق وبالتالى تخسر ويجب عليك أن تصل إلى خط النهاية قبل كل السيارات لكى تفوز بالمركز الاول وهذه اللعبة من أكثر الألعاب جذبا للشباب لما فيها من متعة وإثارة وأكشن. نتمنى أن تعجبكم اللعبة وأن تجربوا باقي ألعاب السباق الموجودة على موقعنا وأن تقوموا بنشرها بين أصدقائكم كما نرجوا أن تجربوا اللعبة التالية وهي العاب تلبيس .
  • إصدارات اللعبة: العاب سيارات بها إصدارات مختلفة بعضها صالح لأجهزة الحاسب الآلي والبعض الآخر يصلح لأجهزة الهاتف الذكي وعموما فإن أشهر الإصدارات هي العاب سيارات الجديدة والعاب سيارات نيد فور سبيد والعاب سيارات الفلاشية التي نقدمها لكم اليوم.
  • الهدف اللعبة: الهدف من العاب سيارات هو الوصول إلى خط لانهاية في أقل وقت ممكن وقبل جميع المنافسين.
  • التحكم في اللعبة: يتم التحكم في اللعبة عن طريق إستخدام الأسهم للحركة للأمام والإنحراف يمينا ويسارا أيضا.

 انتظر تحميل اللعبة

ملاحظات حول العاب سيارات

سابق الجميع بسيارتك و العب العاب سيارات على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل العاب سباق السيارات والعاب غامبول ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بالعاب سيارات وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.

العاب مشابهة