العاب سباق

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب سباق


العاب سباق  Race Games  

  • وصف اللعبة: العاب سباق هي مجموعة من ألعاب الرالي المختلفة مثل رالي السيارات ورالي الدبابات وهي مجموعة من ألعاب السباقات المثيرة.و اليوم نقدم لكم واحدة من هذه الألعاب وهي سباق الموتسيكلات هي من الألعاب المحببة للأطفال الكبار وهي من الألعاب القديمة واللعبة عبارة عن سائق يقود دراجة بخارية فى سباق مثير مع مجموعة أخرى من المتسابقين ويجب عليه أن يسبقهم جميعا كما يجب عليه أن يتفادى الإصطدام باللاعبين الآخرين وكذلك الإصطدام بأى عوائق فى الطريق لأنها ستقلل من سرعته وستجعله ولعبة سباق الموتسيكلات من الألعاب السهلة والبسيطة . نرجوا أن تنال اللعبة رضاكم وأن تستمتعوا بها وأن تجربوا باقى الألعاب الموجودة فى الشريط الجانبي كما نرجوا أن تجرب اللعبة التالية وهي العاب قتال .
  • إصدارات اللعبة: صدرت من العاب سباق عدة إصدارات مختلفة مثل العاب سباق الجديدة والعاب سباق الأصلية والعاب سباق للآيفون والأندرويد.
  • الهدف من اللعبة: الهدف دائما في العاب سباق هو الوصول الى خط النهاية قبل كل المنافسين في أقل وقت ممكن.
  • التحكم اللعبة: يتم التحكم في العاب سباق بإستخدام الأسهم من لوحة المفاتيح للحركة للأمام وكذلك للحركة يمينا ويسار .

 انتظر تحميل اللعبة

ملاحظات حول العاب سباق

العب العاب سباق على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل العاب سباق والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بالعاب سباق وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.

العاب مشابهة