لعبة المارد

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

لعبة المارد

لعبة المارد  

  • وصف اللعبة: لعبة المارد من الألعاب المثيرة التى تشبه السحر حيث يظهر لك مارد أزرق يطير فى الهواء وتقوم أنت بتحريكه لجمع الذهب المتناثر فى الهواء ليزداد رصيدك كما يجب عليك جمع المفاتيح الموجودة فى طريقك والتى من خلالها ستنتقل إلى المرحلة التالية حيث ستقوم بإستعمال المفتاح في فتح الأبواب الموجودة في نهاية كل مرحلة وخلال ذلك يجب عليك تفادي العقبات التى ستواجهك فى طريقك من أعلى ومن أسفل حيث لو إصطدمت بها فإنك ستخسر يمكنك أيضا ان تتطلق النار على هذه العقوبات لكي تقوم بتدميرها مما يسهل عليك الإنتقال في اللعبة. نرجو أن تعجبكم اللعبة وتقضوا معها وقتا سعيدا كما نرجوا أن تجربوا باقى ألعاب موقعنا اللميزة وأن تنشروها بين أصدقائكم خلال وسائل التواصل المختلفة واللعبة لها أسماء مختلفة مثل AlMared,Genie Game. ولا تنسوا اللعبة القادمة وهي العاب بيبي هازل
  • إصدارات اللعبة: صدرت العديد من إصدرات لعبة المارد منها ما هو مناسب لأجهزة الحاسب الآلي ومنها ما هو مناسب لأنظمة الأندرويد والآيفون كما صدرت إصدارات حديثة يظهر فيها شكل اللعبة بشكل مختلف أكثر جاذبية حيث يوجد المارد السحري الذي يتنبأ بالأفكار وكذلك مارد مصباح علاء الدين وغيرها من الإصدارات.
  • الهدف من اللعبة: عدم الإصطدام بالحواجز المعلقة فى الهواء وعدم السقوط على الأرض وجمع الذهب الموجود فى الهواء والحصول على المفتاح الذي سيفتح الباب للمرحلة التالية.
  • التحكم في اللعبة:   إضغط بإستمرار على زر الماوس الأيسر حتى يطير المارد وإرفع يدك من على زر الماوس سينخفض المارد وإضغط زر سبيس (المسطره) لإطلاق النار.

 انتظر تحميل اللعبة

ملاحظات

العب لعبة المارد على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل العاب غامبول ولعبة المارد لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو ولعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بلعبة المارد وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار