لعبة المارد المحارب

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

لعبة المارد المحارب


لعبة المارد المحارب  AlMared Warrior Game  

  • وصف اللعبة: لعبة المارد المحارب هي شكل جديدة من أشكال لعبة المارد وهي لعبة حرب المارد المحارب حيث يقوم شبح أو مارد كبير بخطف الفتاة الصغيرة ويجب عليك أن تقوم بتحريرها منه وذلك عن طريق أشكال مختلفة من المارد تخرج من تحت الأرض في منطقة المقابر فيجب عليك أن تتجنب ضربات المارد الذي يقاتلك ويجب أن تضربه بالقذائف التي معك وبعد الإنتهاء من قتل كل المارد في اللعبة فيمكنك الإنتقال الى المرحلة التالية وهكذا حتى انتهاء المراحل كلها وتستطيع في النهاية أن تحرر الفتاة الصغيرة والىن نترككم مع اللعبة نتمنى أن تستمتعوا بها وأن تشاركوها مع أصدقائكم كما نتمنى ان تجربوا اللعبة التالية Almared .
  • إصدارات اللعبة: صدرت من لعبة المارد عدة إصدارات منها لعبة المارد المحارب و لعبة المارد قارئ الأفكار و لعبة المارد الأصلية ولعبة المارد السحري ولعبة مارد علاء الدين وسوف تجدونها جميعا في موقعنا
  • الهدف من اللعبة: الهدف من لعبة المارد هو قتل كل الأشباح التي تهاجمك وتخرج من تحت الأرض في المقابر وتحرير الفتاة الصغيرة.
  • التحكم اللعبة:   يتم التحكم في لعبة حرب المارد المحارب عن طريق الأسهم للحركة وزر X للضرب بالسلاح وزر Z للقفز .

 انتظر تحميل اللعبة ثم إضغط ENTER حتى تبدأ اللعبة وزر X للضرب بالسلاح وزر Z للقفز

ملاحظات حول لعبة حرب المارد المحارب

قاتل الأشباح وحارب مع المارد في المقابر وانقذ الفتاة الصغيرة والعب لعبة المارد المحارب على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل لعبة حرب المارد السحري والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بلعبة المارد المحارب وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.