لعبة جاتا الجديدة

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

لعبة جاتا الجديدة


لعبة جاتا الجديدة  GTA New Game  

  • وصف اللعبة: جاتا الجديدة هي الشكل الجديد للعبة جاتا نقدمها لكم اليوم يكي تلعبوا لعبة جاتا في شكلها الجديد حيث المطاردات البوليسية في لعبة جاتا وهي عبارة عن لعبة يظهر فيها رجل يقوم بدور سارق السيارات وعليه أن يسرق السيارة ويهرب بسرعة قبل أن تأتي الشرطة حتى لا تمسك به وخلال المطاردة مع الشرطة حاول أن تتفادى الإصطدام بالسيارات الأخرى وبالأشخاص المارة في الشارع..نتمنى ان تستمتعوا بلعبة جاتا الجديدة في شكله الجديد وأن تشاركوها مع أصدقائكم عبر وسائل التواصل الإجتماعي والمنتديات المختلفة ونرجوا أن تجربوا اللعبة التالية وهي العاب فرايف الجديدة .
  • إصدارات اللعبة: صدرت من لعبة جاتا إصدارات متنوعة مث لعبة جاتا الأصلية ولعبة جاتا المصرية ولعبة جاتا الجديدة ولعبة جاتا حرامي السيارات وكل الإصدارات صالحة لأجهزة الحاسب الآلي فقط ولا يوجد منها إصدارات صالحة لأجهزة الهاتف الذكي.
  • الهدف من اللعبة: الهدف من لعبة جاتا هو سرقة السيارات والهروب من الشرطة
  • التحكم اللعبة: يتم التحكم في لعبة جاتا عن طريق الأسهم للحركة من لوحة المفاتيح وزر المسطرة لإلتقاط الدراجة التس تستعملها فى الهرب
  • العاب مشابهة: لعبة جاتا | لعبة جاتا القديمة | لعبة جاتا 7

 انتظر تحميل اللعبة

ملاحظات حول لعبة جاتا الجديدة

اهرب من الشرطة في المغامرات والمطاردات وسرقة السيارات والعب لعبة جاتا الجديدة على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل لعبة جاتا الجديدة ولعبة السحري والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بلعبة جاتا الجديدة وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.