العاب سلاحف النينجا الجديدة

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب سلاحف النينجا الجديدة


العاب سلاحف النينجا الجديدة  New Ninja Turtles Games  


  • وصف اللعبة: سلاحف النينجا هي مجموعة من السلاحف المقاتلة ظهرت في مسلسل كارتوني شهير وتدور قصتهم حول مجموعة من السلاحف هو مايكل أنجلو ودوناتلو ورفايلو وليوناردو تم تدريبهم على فنون قتال النينجا على يد مدربهم الفأر رشدان يقومون بالتجول في الشوارع وقتال الأعداء واليوم نقدم لكم إصدار جديد من هذه اللعبة وهي العاب قتال سلاحف النينجا في الأنفاق حيث تقوم أنت بتحريك السلحف المقاتل داخل نفق ويهجم عليك مقاتلون آخرون مرتدين زي أسود وتقوم أنت بضربهم بالسيف ومع التقدم في المرحلة يزداد الهجوم صعوبة نتمنى ان تعجبكم اللعبة وأن تجربوا اللعبة التالية وهي العاب زومبي الجديدة .
  • إصدارات اللعبة: صدرت إصدارات مختلفة من سلاحف النينجا مثل العاب سلاحف النينجا الاصلية والعاب قتال سلاحف النينجا في الأنفاق والعاب سلاحف النينجا الجديدة
  • الهدف من اللعبة: قتال الأعداء واتباع تعليمات المعلم رشدان وتفادي ضربات الأعداء والوصول إلى نهاية المرحلة.
  • التحكم في اللعبة: التحكم في العاب سلاحف النينجا عن طريق الأسهم للحركة والقفز لأعلى وكذلك عن طريق إستخدام المسطرة للضرب.

 انتظر تحميل اللعبة

ملاحظات حول العاب سلاحف النينجا الجديدة

اهجم على الأعداء في الأنفاق واتبع تعليمات المدرب رشدان والعب العاب سلاحف النينجا الجديدة وواجه الأشرار في شوارع المدينةعلى موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل العاب العاب سلاحف النينجا الجديدة والعاب كرة قدم والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة والعاب 250 والعاب موتسكلات . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بالعاب سلاحف النينجا الجديدة وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.