العاب Loola

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب Loola


العاب لولا  Loola Game  

  • وصف اللعبة: ألعاب Loola من الألعاب المحببة لجميع الفتيات المحبين لشخصية لولا الفتاة الجميلة وهى تشمل مجموعة متنوعة من الألعاب المختلفة مثل ألعاب الطبخ والتنظيف والمكياج واللبس واليوم نقدم لكي واحده من أجمل ألعاب لولا وهي لعبة فتاة الجامعة حيث لديك مهة تلبيس هذه الفتاة بالملابس المناسبة لكي تذهب إلى الجامعة وتكون الملابس فى شكل طبقات يجب عليكي ترتيب الملابس فى الطبقات المناسبة لكي تبدو الفتاة في شكل أنيق يساعدها فى الذهاب إلى جامعتها. نرجوا أن تنال اللعبة كل الفتيات المتابعات لموقعنا ونتمني لكم وقتا مسليا ونتمنى أن تجربوا اللعبة التالية وهي العاب Y8.
  • إصدارات اللعبة: إصدات لعبة لولا هي العاب تلبيس لولا العاب لولا في الجامعة العاب تنظيف لولا وغيرها من العاب لولا المختلفة
  • الهدف من اللعبة: الهدف من العاب لولا هو تلبيس الفتاة الموجودة في اللعبة بشكل مناسب لكي تبدو في أجمل صورة.
  • التحكم في اللعبة: التحكم في العاب لولا يتم بإستخدام الماوس لإختيار اللبس المناسب ثم السحب والتركيب بزر الماوس الأيسر.

 انتظر تحميل اللعبة

ملاحظات حول لعبة المزرعة السعيدة الجديدة

قومي بتلبيس الفتاة الجميلة لولا بالملابس المناسبة والعبي لعبة لولا الجديدة على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل لعبة لولا السعيدة الجديدة الجديدة والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بلعبة Loola الجديدة وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.

العاب مشابهة