لعبة المطعم

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

لعبة المطعم


لعبة مطعم  resturant Game  

  • وصف اللعبة: لعبة المطعم تعتبر من أشهر ألعاب المطعم حيث يكون اللاعب في لعبة المطعم مثل النادل الذي يقوم بتحضير الأطباق المختلفة للزبائن وكلما كان أسرع فى تحضير الوجبات المطلوبة منه كلما حصل على ربح أكثر وإستطاع أن يشتري الخضروات والمواد المطلوبة للمطعم لكي يجهز أطباق أخرى. واللعبة بها الكثير من مهام الطبخ المختلفة مثل القيام باعمال تحضير البيتزا والدجاج والأسماك والمكرونة والعصائر. نرجوا أن تنال اللعبة إعجباكم كما نرجوا أن تنال باقى ألعاب موقعنا إعجابكم ونتمنى أن تبقوا معنا لتستمتعوا بأشهر وأجمل ألعاب الفلاش خلال موقعنا المميز مثل لعبة كاندي كراش وهي اللعبة القادمة .
  • إصدارات اللعبة: يوجد من اللعبة إصدارات مختلفة مثل لعبة المطعم الأصلية ولعبة المطعم الجديدة والعاب طبخ وكلها إصدارات صالحة لأجهزة الحاسب الآلي فقط.
  • الهدف من اللعبة: الهدف من لعبة المطعم تحضير الوجبات حسب طلبات الزبائن وتقديمها.
  • التحكم في اللعبة: يتم التحكم في اللعبة بإستخدام زر الماوس الأيسر لإختيار الأنواع وترتيبها بالشكل المناسب.

 انتظر تحميل اللعبة

ملاحظات حول لعبة المطعم

قومي بتجهيز الوجبات المختلفة حسب قائمة الطعام في المطعم والعبي لعبة المطعم على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل لعبة المطعم والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بلعبة المطعم وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.