العاب مكياج باربي

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب مكياج باربي


العاب مكياج باربي  Barbie Makeup Game  

  • وصف اللعبة: العاب مكياج باربي هي واحدة من العاب مكياج البنات الخاصة بشخصية باربي تلك الشخصية الكارتونية المحبوبة للبنات والتي صدرت لها العديد من العاب الفلاش ولعبة اليوم هي لعبة مكياج باربي حيث تظهر العروسة باربي في اللعبة وبجوارها توجد العديد من أدوات التجميل وتظهر في اللعبة من أعلى مجموعة إختيارات تحدد نوع اتلجميل الذي تقومين به مثل تجميل الوجه وتجميل الشفاة وإستخدام الأكسسوارات المختلفة وتجميل الشفاة وتجميل الشعر والآن نترككم مع لعبة مكياج باربي نتمنى أن تستمتعوا بها وبباقي العاب البنات الموجودة أسفل اللعبة كما نتمنى ان تجربوا اللعبة التالية وهي العاب تعذيب .
  • إصدارات اللعبة: صدرت من العاب باربي عدة إصدارات مختلفة مثل العاب تلبيس باربي والعاب مكياج باربي والعاب تجهيز باربي للجامعة.
  • الهدف من اللعبة: الهدف من اللعبة هو تجميل الفتاه باربي بإستخدام أدوت التجميل المختلفة الموجودة في اللعبة.
  • التحكم في اللعبة:   يتم التحكم في العاب مكياج باربي بإستخدام الماوس لإختيار نوع التجميل والنقر بزر الماوس الأيسر لتشغيل أداة التجميل .

 انتظر تحميل اللعبة

ملاحظات حول العاب مكياج باربي

قومي بتجميل وجه الفتاة باربي بادوات المكياج المختلفة والعبي العاب مكياج باربي على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل العاب مكياج باربي والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بألعاب مكياج باربي وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.