العاب مكياج

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب مكياج

العاب مكياج  MakeUp Games  

  • وصف اللعبة: العاب المكياج هي لعبة مصممة خصيصا للبنات وهى من الألعاب الشيقة وفيها تقومين برسم وتلوين وجه البنت بإستعمال مساحيق التجميل المختلفة مثل الكحل والآي شادو والآى لاينر والروج ويمكن من خلال هذه اللعبةالتحكم بلون الشعر والعينين والشفاة الوجه و وهى لعبة بسيطة ومحببة لكل البنات. كما يوجد بموقعنا الكثير من ألعاب البنات الأخرى مثل ألعاب باربي وألعاب قص الشعر وألعاب تلبيس العرائس نرجوا أن تنال كل الألعاب رضاكم ونرجوا أن تقوموا بتعريف أصدقائكم بهذه الألعاب لكي يحصلوا على نفس المتعه التى تحصلون عليها معنا ولا تنسوا اللعبة القادمة وهي العاب سلغتيرا .
  • إصدارات اللعبة: توجد إصدارت مختلفة من العاب مكياج مثل العاب مكياج الاصلية والعاب مكياج لولا والعاب مكياج بنات هنديات وغيرها من العاب البنات.
  • الهدف من اللعبة: الهدف من العاب مكياج هو تلوين وجة البنت بمساحيق التجميل المختلفة.
  • التحكم في اللعبة: يتم اتلحكم في العاب مكياج عن طريقة النقر بزر الماوس الأيسر لإختيار اللون المناسب وتركيبه في المكان المناسب.

 انتظر تحميل اللعبة

ملاحظات حول العاب مكياج

قومي بتلوين وجه الفتاة الجميلة بمساحيق التلوين والعبي العاب مكياج على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل العاب مكياج والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بألعاب مكياج وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.

العاب مشابهة