العاب بن تن الجديدة

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب بن تن الجديدة


العاب بن تن الجديدة  Ben Ten  


  • وصف اللعبة: العاب بن تن هي تجسيد للفيم الكارتوني الشهير بن تن والذي أنتجته شركة نتورك العربية وتدور أحداثه حول ولد صغير يمتلك ساعة تساعده على التحول الى شخصيات عجيبه يقوم من خلالها بدخول مغامرات متعددة في عالم بن تن واليوم نقدم لكم واحدة من أجمل العاب بن تن واختارنها لكم من العاب y8 وهي لعبة سباق سيارات بن تن حيث يركب فيها الشاب سيارته منطلقا ليتسابق بسيارته الجميلة مع الكثير من السيارات في شوارع المدينة وخلال السباق يجب عليك أن لا تصطدم بالمتسابقين الآخرين حتى لا تفقد سرعتك كما يجب عليك أن لاتصطدم بالعوائق الموجودة في الطريق ويجب أيضا أن لا تخرج من الطريق المحدد للسباق ويمكنك أيضا من خلال اللعبة أن تقوم بإطلاق النار من مقدمة السيارة لكي تدمر السيارات الأخرى. نتمنى أن تعجبكم اللعبة وأيضا نتمنى أن تجربوا اللعبة التالية وهي لعبة توتي فروتي .
  • إصدارات اللعبة: صدرت أشكال عديدة من العاب بن تن نذكر أمثلة منها فقط العب بنت تن الجديدة والعاب بن تن سباق السيارات والعاب بنت تن في الفضاء.
  • الهدف من اللعبة: الهدف من لعبة بن تن سباق السيارات هو الوصول بالسيارة إلى خط النهاية قبل المتسابقين الآخرين.
  • التحكم في اللعبة:   يتم التحكم في العاب سباق بن تن سباق السيارات عن طريق الأسهم للحركة وزر المسطرة "سبيس" لإطلاق النار .


 انتظر تحميل اللعبة