العاب بن تن

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب بن تن

العاب بن تن  Ben Ten Game  

  • وصف اللعبة: لعبة بن تن هي شخصية كارتونية شهيرة تحولت إلى لعبة فلاش مثيرة وهي مجموعة ألعاب بن تن وقد إخترنا لكم واحدة من هذه الالعاب نقدمها لكم اليوم خلال موقعنا وفكرة هذه اللعبة هى ولد صغير يقوم بالتحرك فى مغامرة مثير لجمع الذهب الموجود فى الفضاء وخلال ذلك يجب عليه تجنب الوقوع فى الفتحات الموجودة فى الأرض وكذلك يجب عليه تجنب الإصطدام بالوحوش المتحركة فى الفضاء واللعبة تعطيك مدة قدرها ثلاثون ثانية هى مدة تنفيذ مهمتك والوصول إلى خط النهاية وهى لعبة بسيطة يتم التحرك فيها بإستخدام لوحة المفاتيح. نرجوا أن تعجبكم اللعبة وأن تقضوا وقتا سعيدا على موقعنا وندعوكم للعب باقى الألعاب الموجودة فى الشريط الجابني ولا تنسوا اللعبة القادمة وهي العاب ذكاء .
  • إصدارات اللعبة: صدرت إصدرات مختلفة من العاب بن تن مثل لعبة مغامرات سيارات بن تن ولعبة بن تن يقابل الوحش ولعبة بن تن والجري السريع ولعبة بن تن والذهب.
  • الهدف اللعبة: الهدف من لعبة اليوم هو جمع الذهب وعدم الوقوع من على الضخور والوصول الى خط النهاية .
  • التحكم في اللعبة:   التحكم في العاب بن تن يتم عن طريق الأسهم للحركة والمسطرة "سبيس" للقفز.

 انتظر تحميل اللعبة

ملاحظات حول العاب بن تن

قم بالجري بسرعة والقفز من على الصخور في الفضاء والعاب العاب بنت تن على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل العاب بن تن والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بألعاب بن تن وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.