لعبة الدبابات

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

لعبة الدبابات


العاب حرب الدبابات  Tanks Game  

  • وصف اللعبة: العاب حرب الدبابات من اروع الالعاب الحربية وفي لعبةالدبابات تظهر لك دبابة تقوم انت بتوجيهها ويه تطلق النار بشكل أوتوماتيكي على هجمات الدبابات المهاجمة لك والتي تهاجمك على شكل موجات متتالية من الاعداء ويجب عليك أن تطلق النار وبسرعة في كل الاتجاهات حتى لاتسمح للأعداء بأن يهاجموك كما يمكنك أيضا أن تتحرك في أي إتجاة وتقوم بالمراوغة المستمرة حتى لا يتمكن الأعداء من توجية طلقاتهم اليك ويمكنك أيضا ان تستفدي بالهدايا التي تظهر لك عن موت بعض الأعداء .نتمنى ان تعجبكم اللعبة وأن تجربوا باقي الالعاب الموجودة في القائمة الجانبية وكذلك أن تجربوا اللعبة التالية وهي أيضا من العاب القتال الرائعة وهي لعبة القناص .
  • إصدارات اللعبة: توجد العديد من اصدارت لعبة القناص مثل العاب الدبابات الجديدة والدبابات الاصلية
  • الهدف من اللعبة: القضاء على الدبابات المهاجمه لك
  • التحكم اللعبة:   يتم التحكم في لعبة حرب الدبابات بالتوجيه عن طريق الماوس وكذلك بإستخدام الأسهم من لوحة المفاتيح للحركة .

 انتظر تحميل اللعبة

ملاحظات حول لعبة الدبابات

ادخل معنا حرب الدبابات وقاتل الاعداء بدبابتك القوية والعاب لعبة الدبابات على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل لعبة حرب الدبابات والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بلعبة الالدبابات المحارب وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.