العاب حرب

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب حرب


العاب حرب  War Game  

  • وصف اللعبة: لعبة الحرب من ألعاب الإثارة والأكشن حيث تقوم أنت فيها بمهمة الجندي فى أرض المعركة و العاب حرب تعتبر حرب حقيقية تجدها معنا فى ألعاب حرب ويجب عليك قتال الأعداء الذين يظهرون لك بشكل عشوائي ويجب عليك التصويب تجاههم بدقة متناهية لكي تصيبهم وتقضي عليهم ويجب عليك أن تتفادى ضرباتهم الموجهه إليك. وهى لعبة بسيطة فى التحكم ومع مزيد من المكسب يمكنك ترقية أسلحتك لتحصل على المزيج من الإثارة. نرجوا أن تنال اللعبة إعجباكم كما ندعوكم لزيارة باقى الألعاب فى القسم الجانبي بجوار اللعبة ولا تنسوا تجربة العاب أكشن .
  • إصدارات اللعبة: الإصدرات المتاحة من العاب حرب خلال موقعنا هي العاب حرب والعاب قتال والعاب المحارب الروماني والعاب حرب الجديدة.
  • الهدف من اللعبة: الهدف من العاب حرب هو قتل كل الجنود التي تهاجمك بإستخدام الأسلحة المختلفة.
  • التحكم في اللعبة:   إستخدم الماوس لتوجيه السلاح تجاه الأعداء وزر الماوس الأيسر لضرب النار ولكن تقوم بإعادة تعمير الذخيرة بإستخدام زر حرف R .

 انتظر تحميل اللعبة


ملاحظات حول العاب حرب

قم بقتال الأعداء وأطلق عليهم النار من أسلحتك والعب العاب حرب على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل العاب حرب والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بألعاب حرب وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.