al3ab

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

al3ab

al3ab  


  • وصف اللعبة:al3ab هي مجموعة من احلى العاب الفلاش تجدونها على موقعنا و al3ab هي تشكيلة رائعة من احلى العاب الكومبيوتر سوف نقدمها لكم من خلال موقعنا وسوف نقدم لكم واحدة من اجمل العاب الموقع وسوف نقوم بتجديدها كل فترة وسنقدم لكم لعبة جديدة من al3ab نتمنى أن تستمتعوا بها بلعبة اليوم وهي من الالعاب البسيطة وسيكون التحكم في مجموعة al3ab من خلال الماوس أو لوحة المفاتيح نتمنى ان تقضوا معنا وقتا طيبا وأن تشاركوا اللعبة مع أصدقائكم عبر وسائل اتلواصل الاجتماعي المختلفة..ولعبة اليوم هي لعبة موتسكلات او سباق الموتسكلات وهي عبارة عن سباق يجب عليك ان تسبق فيها كل المنافسين وتصل في الوقت المناسب دون الإصطدام بالمنافسين ودون الأصدقاء بأي عقبات موجودة على الطريق وأن تصل في أقل وقت ممكن ولا تنسي أن تجرب معنا العاب غامبول وهي اللعبة التاليه وأيضا لا تنسوا لعبة المارد السحري.
  • إصدارات اللعبة: صدرت مجموعة مختلفة من al3ab تجدونها في موقع العاب كيدز مثل العاب الولاد والعاب البنات والعاب الحركة والعاب الحرب وجميعها من إصدرات ألعاب الفلاش مثل العاب زوما ولعبة الفراخ والعاب موتسكلات التي تصلح لأجهزة الحاسب الآلي المختلفة.
  • الهدف من اللعبة: الهدف من لعبة اليوم هو الوصول إلى خط النهاية بأسرع وقت ممكن قبل باقي المنافسين في اللعبة.
  • التحكم في اللعبة: التحكم في مجموعة العاب al3ab يتم عن طريق الماوس أو عن طريق لوحة المفاتيح وخصوصا الأسهم وذلك حسب نوع اللعبة المعروضة وسوف نقوم بشرح طريقة التحكم في كل لعبة معروضة خلال هذه المجموعة ولعبة اليوم يتم التحكم فيها عن طريق الأسهم للحركة.

 التحكم:الحركة بالأسهم
 انتظر تحميل اللعبة


ملاحظات: العب al3ab على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل العاب al3ab العاب كرة قدم والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بالعاب al3ab وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.