العاب زومبي

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب زومبي


العاب زومبي  Zombie Game  

  • وصف اللعبة: العاب زومبي تمثل شخصية خيالية و العاب زومبي يقوم فيها بعض الأموات من قبورهم ويهجمون على الناس ليأكلونهم وتم عمل العديد من الأفلام السينمائية حولها وقد تحولت إلى لعبة فلاش رائعة ومثيرة ونحن نقدمها لكم اليوم على طريقة لعب دهس الزومبي حيث مطلوب من اللاعب الدهس بالسيارة على أكبر قدر ممكن من الزمبي ويقوم اللاعب بتحريك السيارة ويجب عليك أن تقود بحذر بسبب وجود الكثير من المنحنيات في الطريق التي قد تؤدي إلى إنقلاب السيارة ويمكنك إستخدام خاصية التيربو حتى تتمكن من التغلب على العقبات التى تقابله فى طريقة. نرجو أن تستمتعوا باللعبة وأن تجربوا باقى ألعاب موقعنا ونتمنى لكم قضاء وقت ممتع معنا.
  • إصدارات اللعبة: توجد عدة إصدارات من العاب الزومبي مثل العاب دهس الزومبي والعاب الزومبي الاصلية والعاب الزومبي جديدة وسوف تجدون كل الإصدارات خلال موقعنا.
  • الهدف من اللعبة: الهدف من العاب زومبي هو دهس الأموت بالسيارة وتجنب الإنقلاب بالسيارة.
  • التحكم في اللعبة: يتم التحكم في العاب زومبي عن طريق الأسهم للحركة وزر X لزيادة السرعة بإستخدام خاصية التيربو.

 انتظر تحميل اللعبة

ملاحظات حول العاب زومبي

قم بدهس الاموت بالسيارة في مغامرة جديدة والعب العاب زومبي على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل العاب زومبي والعاب غامبول لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو و لعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة أننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بألعاب زومبي وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاه بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.