العاب نينجا جو

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

العاب نينجا جو


العاب نينجا جو     Ninja Go    


  • وصف اللعبة: لعبة نينجا جو من ألعاب الأكشن المثيرة التى ظهرت فى البداية كفيلم كارتوني ثم تحولت إلى لعبة فلاش مسلية لاقت إقبالا من الكثير من الاطفال و لعبة نينجا جو عباره عن محارب نينجا يتحرك بإستخدام الأسهم ليتخطى العقبات المختلفة وأيضا يقوم بعمل حركات قتالية خاصة بمحاربي النينجا وذلك بإستخدام سيفه المميز بضرباته السريعة التي ستساعدك في القضاء على الأعداء الذين يواجهون محارب النينجا الخاص بك فى طريق رحلته مع ملاحظة أهمية إتباع التعليمات التى تأتي لك عن طريق المدرب الذي يظهر ويختفى حسب الحاجه وأثناء كل مرحلة سيظهر لك جهاز التحويل السحري الذي سيغير لون ملابس المحارب إلى ألوان مختلفة وكذلك سيزيد من قدرته القتالية كما يجب عليك إستخدام السلالم المتحركة لكي تتحرك لأعلى ويجب أيضا أن تتفادى الفتحات والفخوخ الموجودة فى الأرض والقذائف الموجهة ناحيتك من الاعداء. نرجوا تستمتعوا باللعبة المثيرة وأن تجربوا باقى ألعاب موقعنا المميزة وأن تجربوا اللعبة التالية وهي العاب فرايف .
  • التحكم في اللعبة: التحكم في لعبة نينجا جو يتم عن طريق إستخدام الاسهم للحركة للأمام والخلف وكذلك للإنحناء لأسفل وأيضا للقفز لأعلى ويتم إستخدام زر المسطرة للضرب بالسيف.
  • إصدارات اللعبة: صدرت نينجا جو في إصدارات مناسبة لأجهزة الحاسب الآلي وكذلك أنظمة الأندرويد والآيفون ويوجد منها نينجا جو1 ونينجا جو الجديدة.
  • الهدف من اللعبة: الهدف من العاب نينجا جو هو القضاء على الأعداء واتباع تعليمات القائد وتجنب الضرب من الأعداء.

 انتظر تحميل اللعبة

ملاحظات: العب العاب نينجا جو على موقع الالعاب المتميز موقع العاب كيدز. سوف تجد على موقعنا مجموعة متميزة من أجمل العاب الفلاش المختلفة والمميزة مثل العاب نينجا جو و لعبة الحب لعبة الفراخ ولعبة زوما ولعبة ماريو ولعبة المارد وغيرها الكثير من مختلف الالعاب التي يعشقها الكبار والصغار كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس والعاب المكياج والعاب الطبخ وغيرها الكثير والعديد من العاب البنات ويوجد مجموعة من الالعاب التي يعشقها الاولاد مثل العاب السباقات والعاب الاكشن والحركة . نتمنى أن تستمتعوا بالعابنا المميزة مع ملاحظة اننا سنقوم بتجديد الالعاب كل فترة حتى يحصل اصدقاء الموقع على اكبر قد ممكن من الترفيه داخل موقعنا.. نتمنى ان تستمتعوا بلعبة نينجا جو وبباقي العاب الموقع كما نتمنى ان تجربوا مجموعة الالعاب الرائعة الموجودة فى القائمة الجانبية وهي منتقاة بعناية حسب نسبة اللعب من اصدقاء الموقع فنحن نقدم لكم اكثر الالعاب شهرة وجذبا للزوار.