لعبة زوما

أكتب على جوجل (إسم أي لعبة+العاب جو) لتحصل عليها بسهولة
AD AD

لعبة زوما


العاب زوما  Zuma Games  

  • وصف اللعبة: لعبة زوما من الألعاب الشيقة والمميزة والتى تنمي فيك سرعة الملاحظة وقوة البديهة ويلعبها الكبار والصغار فى مختلف الأعمار و زوما عباره عن ضفدع صغير الحجم أو مدفع صغير كارتوني الشكل يقف في مكان ثابت في منتصف اللعبة ويقوم بقذف الكرات الملونة التي يحصل عليها خلال اللعبة فى إتجاه مجموعة الكرات الملونة المماثله المتحركة والتى تحيط به بحيث يقذف الكرة ذات اللون المناسب فى المكان الذى يماثله حتى يقوم بمحو الكرات كلما نجح في تجميع ثلاثة كرات متماثلة متلاصقة من نفس اللون قبل أن يزيد عددها وتقع داخل الجمجمة او فتحة النهاية وبالتالى يخسر اللاعب وهى لعبة شيقة جيده حيث مع نجاحك فى كل محاول تزداد سرعة حركة الكرات لتحصل على مزيد من الإثارة والتشويق. و أرجو أن تنال اللعبة إعجابكم كما أرجو أن تشاركوها مع أصدقائكم على مواقع التواصل الإجتماعي والمنتديات المختلفة حتى يستمتع بها جميع من تحبونهم والعاب ايضا معنا اللعبة التالية وهي لعبة قص الشعر .
  • التحكم في اللعبة: التحكم في لعبة زوما يتم عن طريق الماوس لإطلاق الكرات في إتجاة الكرات المتحركة وكذلك لتوجية إتجاه الإطلاق للكرات.
  • إصدارات اللعبة: صدرت العديد من الأشكال المختلفة للعبة زوما من لعبة زوما الفرعونية ولعبة زوما المصرية ولعبة زوما الجديدة وزوما1 وزوما2 وهي تدور حول فنس فكرة الكرات الملونة لكن مع إختلاف شكل الكرات وإختلاف خلفية اللعبة.
  • الهدف من اللعبة: الهدف من لعبة زوما هو القضاء على كل الكرات قبل أن يزداد عددها وتقع فى الفتحة النهائية للعبة وذلك في أقل وقت ممكن.

 انتظر تحميل اللعبة


ملاحظات

العب لعبة زوما الرائعة في موقع العاب كيدز واستمتع باللعب بكرات زوما الملونة من خلال هذا الإصدار الجديد من لعبة زوما والذي نتمنى أن ينال رضاكم كما نقدم لكم مجموعة أخرى من أحلى العاب الفلاش مثل العاب 250 ولعبة الفراخ ولعبة جاتا ولعبة زوما والعاب فرايف وبقهر والعاب كرة وقدم و jeux de friv كما تجد أيضا العاب البنات المختلفة مثل لعبة قص الشعر والعاب التلبيس وأيضا نقدم لكم العاب اكشن والعاب حرب والعاب زومبي والآن نترككم مع لعبة زوما وحرب الكرات الملونة وسوف نقوم بعرض إصدرا جديد للعبة زوما من الإصدارات التي تم الإشارة إليها فى شرح اللعبة بالأعلى.